عاجل

تقرأ الآن:

سيلين ديون، عاشقة لأزياء جيامباتيستا فالي في الأسبوع الباريسي للخياطة الراقية


Cult

سيلين ديون، عاشقة لأزياء جيامباتيستا فالي في الأسبوع الباريسي للخياطة الراقية

In partnership with

الفنانة العالمية سيلين ديون، كانت أبرز الحاضرين في عرض أزياء المصمم جيامباتيستا فالي، الذي قدم تشكيلته الجديدة في أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية الخاص بأزياء الخريف والشتاء المقبلين.

المبدع جيامباتيستا فالي، استلهم تصاميمه من فيلم” السفينة الروسية” لمخرجه ألكسندر سوكوروف، فرأينا باقة مشكلة من الفساتين التي تعتمد أساسا على أقمشة التول الفخمة والموجهة لإمرة تعشق الإطلالة الناعمة.

سيلين ديون، العاشقة الوفية لتصاميم فالي، لم تخف انبهارها بالمجموعة الجديدة.

تقول سيلين ديون، المغني: “كل قطعة هي جوهرة في حد ذاتها، إنها لحظة أنوثة‘ إنها حلم ، التصاميم جميلة جدا وأنا أريدها كلها.”

تشكيلة رالف وروسو، وجدت بدورها الإلهام في روسيا و أوروبا الشرقية، وقدمت لنا فساتين مذهلة تزينها الأزهار الناعمة مع لمسة راقية للعباءات التي زادت العارضات أنوثة وجمالا. الألوان الزاهية كانت عنوانا بارزا في مجموعة المصممين البريطانيين تمارا رالف و مايكل روسو، اللذين ختما عرضهما بفستان زفاف على شكل ذيل سمكة مطرز بالأزهار والأورغانزا.
العارضة الاسترالية شانينا شايك، التي ارتدت ثوب الزفاف، بدت كلوحة فنية بديعة الصنع.

علامة الأزياء الفرنسية المرموقة كريستيان ديور، كانت حاضرة كعادتها في أسبوع باريس للخياطة الراقية، لتقدم هذه المرة مجموعة اعتمدت بالكامل على اللونين الأبيض والأسود، مع تطريزات الكريستال الناعمة على الأقمشة.

المجموعة أكدت مرة أخرى قدرة هذه الدارالعريقة على التجديد، رغم غياب مدير ابداعي رسمي لها في الوقت الحالي.
أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية يتواصل حتى السابع من يوليو الحالي.

اختيار المحرر

المقال المقبل

Cult

كريستال وفقاعات زجاج وسيلكون في عرض أزياء المصممة إيريس فان هيربين