مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا: تعديل النظام الضريبي لتصبح باريس مركز اوروبا المالي الأول


اقتصاد

فرنسا: تعديل النظام الضريبي لتصبح باريس مركز اوروبا المالي الأول

الحكومة الفرنسية تعهدت، يوم الاربعاء، بجعل النظام الضريبي للمغتربين الاكثر ملاءمة في اوروبا بهدف استقبال المزيد من الشركات التي ستغادر لندن نتيجة
قرار بريطانيا بالانسحاب من الاتحاد الاوروبي، وبذلك تصبح باريس المركز
الاول في اوروبا.

رئيس الوزراء مانويل فالس اعلن في مداخلة في منتدى “باريس مركز اوروبا المالي” ان المعدل الطبيعي للضرائب على الشركات سيخفض الى 28% بدلاً من 33% وسيطبق هذا التخفيض طيلة ثماني سنوات بدلاً من خمس حالياً.

واضاف ان الحكومة ستؤسس لنقطة دخول وحيدة تتولى نتسيقها هيئة تعزيز الجاذبية الفرنسية تقوم بتسهيل اجراءات الشركات الراغبة في الاستقرار في البلاد، وستصبح جاهزة بعد انتهاء فصل الصيف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

شويبله : الاقتصاد الالماني جيد رغم استفتاء بريطانيا