مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفرنسيون يمنون النفس بالفوز على الألمان


فرنسا

الفرنسيون يمنون النفس بالفوز على الألمان

يستضيف ملعب “فيلودروم” في مدينة مارسيليا الفرنسية، قمة أوروبية خاصة، بين الماكينات الألمانية والديوك الفرنسية، في المباراة نصف النهائية الثانية في يورو 2016.

الفرنسيون يمنون النفس بفوز على المانيا .

مناصر فرنسي:

ننتظر فقط فوزا للزرق وتأهلا للنهائي في ملعب فرنسا. ننتظرفوزا صغير على ألمانيا لنخلف ثأر التاريخ الذي لم يكن دائما معنا “ وماذا عن النتئجة ؟. 0-3 لفرنسا “.

مباراة اليوم ستحدد المنتخب الذي سيواجه المنتخب البرتغالي في نهائي البطولة الأكبر على مستوى منتخبات القارة الاوروبية.

مناصر آخر يضيف:

اتمنى أن نفوز لاننا لا نزال نتذكر عام 2014 ، اتمنى ومن خلال بطولة اليورو ان نفوز على ألمانيا ، اذا فزنا على ألمانيا سنفوز بالكأس ، لأن البرتغال ليست بالفريق الذي بامكانه الفوز باليورو “.

موفدة يورونيوز يقول:

تعيش مرسيليا هذه الليلة مقابلة بين بطلين ، من جهة ألمانيا تشارك بلاعبين يحملون بطاقة بطل العالم ، ومن الجهة الأخرى فرنسا أبرزت قدرتها الهجومية الكبيرة جدا ولكن بسند كبير جدا ، وهو دعم أمة بأكملها، تنتظر أن يفوز فريقها بالكأس في عقر الدار “.

يشار إلى أن المنتخبين التقيا في 27 مواجهة سابقة، تغلب المنتخب الفرنسي على نظيره الألماني في 12 مناسبة منها، في حين كانت الغلبة للألمان في تسعة لقاءات وحدث التعادل في ست مباريات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

حزب المحافظين البريطاني ينتخب في أيلول بين امرأتين خلفا لكاميرون