مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ايطاليا: القبض على مشجع ايطالي متهم بمقتل طالب لجوء نيجيري


إيطاليا

ايطاليا: القبض على مشجع ايطالي متهم بمقتل طالب لجوء نيجيري

تعيش مدينة فيرمو الإيطالية منذ يوم الثلاثاء الماضي على وقع جريمة عنصرية راح ضحيتها طالب لجوء نيجيري.

وفي أخر مستجدات هذه الجريمة ألقت الشرطة الإيطالية القبض على مشجع كرة قدم ايطالي اتهم بمقتل إيمانويل شيدي نامدي طالب لجوء فر من جماعة بوكو حرام المتطرفة في نيجيريا.

وكان إيمانويل شيدي نامدي البالغ من العمر 36 عاما قد تعرض للضرب المبرح يوم الثلاثاء على يد المتهم اميديو مانشني البالغ من العمر 24 عاما ودخل في غيبوبة، ليلفظ أنفاسه الأخيرة أمس.

وكان إيمانويل شيدي نامدي الذي فر من همجية بوكو حرام ليقع ضحية للعنصرية في ايطاليا يحاول الدفاع عن وزجته التي تعرضت إلى إهانات على يد المشجع الإيطالي المتعصب.

وكان قد وصل إلى إيطاليا بصحبة رفيقته التي أصبحت زوجته في وقت لاحق على متن قارب أحد المهربين من ليبيا قبل ثمانية أشهر بعد فرارهما من هجوم لجماعة بوكوا حرام استهدف كنيسة قريتهما في نيجيريا.

وفي تغريدة له على موقع تويتر ندد رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي بهذه الجريمة وأعرب عن تضامنه مع السلطات المحلية في فيرمو ضد العنصرية والكراهية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الفاتيكان

تبرئة صحفيين وإدانة مسربي الوثائق السرية في قضية "فاتيليكس2"