مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القضاء الاميركي يلاحق فايسبوك بتهمة التهرب الضريبي


شركات

القضاء الاميركي يلاحق فايسبوك بتهمة التهرب الضريبي

فايسبوك ملاحق في الولايات المتحدة. والتهرب الضريبي هي التهمة الموجهة لهذا الموقع للتواصل الاجتماعي. وقد استلمت محكمة كاليفورنا هذه القضية بعد شكوى تقدمت بها ادارة الضرائب.

هذ الادارة تشكك بنقل فايسبوك عقوده واعماله الى فرعه في ايرلندا حيث يمكنه ان يستفيد من ضرائب مخفضة تصل الى 12.5% بدلاً من تسديدها في الولايات المتحدة حيث نسبتها تصل 35%.

كما تتهمه باستخدام وسائل معقدة للتهرب من الضرائب من بينها ايضاً فوترة فرع ايرلندا لكل الاعمال التي يطلبها منه المركز الام.

وتشير ادارة الضرائب الى ان مكتب ايرنست اند يونغ كان قد وضع تقييماً للاصول غير المادية لفايسبوك، وتشكك بتخفيضه لقيمة الملكيات الفكرية له بما يوازي مليارات الدولارات. هذا الامر يجعل من المكتب الاستشاري شريكاً في التهرب الضريبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

للمرة الاولى ويمبلدون مباشرة على تويتر