مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تراجع الصادرات الالمانية 1.8% خلال الربع الثاني


اقتصاد

تراجع الصادرات الالمانية 1.8% خلال الربع الثاني

الصادرات الالمانية هبطت في ايار/مايو الماضي بنسبة 1.8% على اساس شهري على عكس توقعات الاقتصاديين. واظهرت بيانات مكتب الاحصاء الاتحادي ان هذا الهبوط هو الاكبر منذ آب/اغسطس 2015.

ويشير هذا التراجع الى فقدان اكبر اقتصاد في اوروبا زخم النمو في الربع الثاني من هذا العام.

كذلك اظهرت البيانات الى ان الواردات زادت بنسبة 0.1%. هذه الزيادة ادت لتقليص الفائض التجاري في القراءة المعدلة الى 22.2 مليار يورو مقابل 24.1 مليار يورو في قراء شهر نيسان/ابريل المعدلة والتي هي اكبر قيمة شهرية حتى الآن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

القطاع المصرفي الايطالي بتدهور مهدداً بانتشار العدوى للمصارف الاوروبية