مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انطلاق قمة حلف شمال الأطلسي في وارسو


بولندا

انطلاق قمة حلف شمال الأطلسي في وارسو

بدأت هذا الجمعة في العاصمة البولندية وارسو أعمال قمة حلف شمال الأطلسي التي تستغرق يومين بعد تخليد ذكرى الجنود الذين قتلوا أثناء مزاولتهم لعملهم.

القمة من المنتظر أن تقر أكبر خطة دفاعية للحلف منذ انتهاء الحرب الباردة.

الحلف يريد طمأنة بلدان أوروبا الشرقية وخاصة بولندا القلقة بعد ضم روسيا شبه جزيرة القرم في العام 2014 واندلاع النزاع في شرق أوكرانيا.

الرئيس البولندي أندري دودا:“استقرار المنطقة الأوروبية الأطلسية يعتمد على أمن حدودنا. في حين ينبغي أن نواصل الالتزام بدفاعنا، وتعزيز التعاون مع جميع شركائنا، سواء في الشرق أو في الجنوب. نحن لسنا محاطين بالأعداء، نحن محاطون بالتحديات.”

ويشارك في قمة الدول ال28 لحلف شمال الأطلسي الرئيس الأوكراني بترو بوروشنكو الذي تواصل بلاده صراعا مع روسيا.

ومن المتوقع أن يعلن الناتو بعد انتهاء القمة عن قرار نشر 4 كتائب للجيش الأمريكي وحلفائه في بولندا ودول البلطيق الثلاث إستونيا ولاتفيا وليتوانيا، ونشر قوة إضافية في رومانيا لتعزيز الوجود الأطلسي فى منطقة البحر الأسود، والإعلان عن جاهزية منظومة الدرع الصاروخية للقتال، وذلك عقب تشغيل أول قاعدة للدرع الصاروخية في رومانيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

مقتل خمسة عناصر من الشرطة أثناء مظاهرات ضد العنصرية بمدينة دالاس الأمريكية