مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مرتكب مجزرة دالاس خطّط لارتكاب عمليات أخرى


الولايات المتحدة الأمريكية

مرتكب مجزرة دالاس خطّط لارتكاب عمليات أخرى

ميكا جونسون قاتل الشرطيين الخمسة في دالاس الخميس الماضي كان يخطط للقيام بعملية أكثر دموية بحسب ما أفادته مصالح شرطة المدينة الواقعة في ولاية تكساس.

رئيس شرطة دالاس قال إنّ الجندي السابق في الجيش الأمريكي كان يخطط لعمليات أخرى بحكم عدد الأسلحة الفتاكة والذخيرة التي عثر عليها في منزله إضافة إلى مواد لصناعة القنابل. كما أوضح أن جونسون قام بتجارب لتفجيرعبوات وكانت بحوزته كمية هائلة من المواد المتفجرة والتي كانت تكفي لإلحاق أضرار كبيرة.

وفي نفس السياق شرطة دالاس تعتقد أنّ ميكا جونسون كان قد خطط للمجزرة التي قام بها قبل حادثة مقتل رجلين أسودين بكل من مينيسوتا ولويزيانا برصاص قوات الأمن.

وفي الوقت الذي يتواصل فيه التحقيق عن كثب في القضية التي هزّت الولايات المتحدة الأمريكية بأكملها تعالت الأصوات المنادية بالتهدئة وعدم الغوص في العنصرية والكراهية بين الأمريكيين بمختلف أعراقهم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيران

تشييع جثمان المخرج الإيراني عباس كيارستمي إلى مثواه الأخير