مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الولايات المتحدة الأمريكية: مظاهرات واعتقالات


الولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة الأمريكية: مظاهرات واعتقالات

لليوم الثالث على التوالي تجتاح مظاهرات مدن وولايات مختلفة بالولايات المتحدة الأمريكية تضامنا مع التون سترلينغ الذي قضى بيد الشرطة في باتون روج بلويزيانا، و*فيلاندو كاستيل* الذي قتل في مينيسوتا، وتنديدا بعنف الشرطة ضد السود.


أكثر المظاهرات عنفا كانت في مدينة باتون روج ب“لويزيانا“، حيث استخدمت الشرطة الأمريكية القنابل المسيلة للدموع ضد المتظاهرين وألقت القبض على حوالي مائة وثمانية وتسعين شخصا معظمهم ينتمون إلى حركة بلاك لبفز ماتر.
في دالاس، الوضع مختلف حيث يدعم المواطنون الشرطة بعد أحداث مقتل خمسة أفراد من الشرطة البيض على يد القناص جونسون الذي قتلته الشرطة فيما بعد.

كارتر، أحد عناصر شرطة دالاس يقول:” لدينا علاقة جيدة مع مجتمعنا ليست بالمثالية ولكنها جيدة، نحاول أن نتفهم إحتياجات الناس، والمواطنون هنا يدعموننا بكل حب”.

المواطنون في دالاس وضعوا أكاليل الزهور في مكان إغتيال الضباط ترحما عليهم وكتبوا لافتات لدعم الشرطة الأمريكية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

إسبانيا: موت مصارع الثيران " فيكتور باريو" أثناء مهرجان سان فيرمي