عاجل

تقرأ الآن:

لويس هاميلتون يفوز بجائزة بريطانيا الكبرى


speed

لويس هاميلتون يفوز بجائزة بريطانيا الكبرى

برونو سوزا : “أهلا ومرحبا بكم في سبيد. لويس هاميلتون برهن مرة أخرى أنه الأقوى في بطولة العالم للفورمولا 1. السائق البريطاني فاز بسباق الجائزة الكبرى لبريطانيا للعام الثالث على التوالي محققا الإنتصار الرابع له على التوالي في السباقات الخمسة الماضية. دعونا نرى ما حدث على حلبة سيلفرستون.”

هاميلتون يقلص الفارق الذي يفصله عن روزبرغ

سائق “مرسيدس” هيمن على مجريات سباق جائزة بريطانيا الكبرى، ليحرز المركز الأول في عاشر مراحل بطولة العالم لسابقات سيارات الفورمولا1. واستحق لويس هاميلتون ان يصبح اول سائق يحرز ثلاثة انتصارات متتالية على حلبة سيلفرستون التاريخية اذ سيطر على السباق من البداية حتى النهاية على رغم الامطار التي عكرت الانطلاق، وحقق فوزه الرابع عليها، بعد اعوام 2008 و2014 و2015، والرابع ايضاً هذا الموسم. زميله في الفريق الألماني نيكو روزبرغ جاء في المركز الثالث و راء الهولندي ماكس فيرشتابن سائق “ريد بُول“الذي حل ثانيا.

هاميلتون بفوزه الـ 47 في مسيرته تمكن من تقليص الفارق الذي يفصله عن روزبرغ، في الترتيب العام لبطولة العالم ، الى نقطة واحدة بعدما رفع الاول رصيده الى 168 نقطة مقابل 167 للثاني.

تتويج متسابقين في سباق سنة 1957

برونو سوزا : “سباق جائزة بريطانيا الكبرى يشكل محطة هامة في بطولة العالم للفورمولا 1 و ذلك منذ إنطلاقها. نقدم لكم صورا من أول سباق أجري على حلبة سلفيرستون و كان ذلك عام 1957، و الذي شهد تتويج متسابقين . فعندما واجه ستيرلينغ موس مشاكل ميكانيكية، استعار سيارة زميله في الفريق. النتيجة كانت إعلان فوز مشترك بين ستيرلينغ موس وتوني بروكس. موعدكم مع حلقة جديدة من سبيد الأحد المقبل.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

speed

أندرياس ميكلسن ينتزع لقب رالي بولندا