مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اسبانبا: مقتل شخص واصابة اثنين في حادثين للركض أمام الثيران


إسبانيا

اسبانبا: مقتل شخص واصابة اثنين في حادثين للركض أمام الثيران

في مهرجان سان فيرمي للثيران الذي يقام سنويا في اسبانيا، لقي شخص مصرعة وأصيب أخران في حادثين منفصلين أثناء الركض مع الثيران.

وقد أفاد متحدث بإسم الحكومة المحلية في اسبانيا، أن الرجل الذي قضى في الحادث هو اسباني يبلغ من العمر 28 عاما قتل بعد أن اخترق قرن الثور رئته وقلبه خلال مسابقة ركض في قرية بيدريجوير قرب فلنسية جنوب شرق البلاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسبانيا

اسبانيا:توقعات باستمرار الجمود السياسي اثر معارضة الاشتراكيين التحالف مع راخوي