مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرحة عارمة في لشبونة بعد فوز منتخب البرتغال بكأس الأمم الأوروبية


البرتغال

فرحة عارمة في لشبونة بعد فوز منتخب البرتغال بكأس الأمم الأوروبية

عائدين من فرنسا وصل ابطال اوروبا الى القصر الرئاسي بالعاصمة لشبونة الاثنين، وتقدم اللاعبين كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال الفائز بكأس الامم الاوروبية لكرة القدم بعد الاطاحة بالمنتخب الفرنسي في عقر داره، الرئيس البرتغالي استقبلهم بحفاوة وقلدهم اوسمة استحقاق وخاطبهم قائلا: “انتم الافضل في اوروبا، شكرا لمهاراتكم، وقدرتكم على العمل وذكائكم وتحملكم، لكن ايضا لوحدتكم وتواضعكم، لان كرة القدم هي رياضة جماعية”.
المنتخب الفائز جال في شوارع العاصمة على متن حافلة مفتوحة واحتفل ثلاثة وعشرون لاعبا ومدربهم مع الآلاف من الجماهير الغفيرة التي اصطفت على جنبات الشوارع لتحية أبطال أوروبا والاحتفال بالفوز التاريخي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فنزويلا

أزمة الغذاء والدواء تعصف بفنزويلا