مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رغم الخسارة.. الرئيس الفرنسي يستقبل لاعبي المنتخب


فرنسا

رغم الخسارة.. الرئيس الفرنسي يستقبل لاعبي المنتخب

استقبل الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، بعثة منتخب بلاده، بقصر الإليزيه بعد خسارة لقب كأس الأمم الأوروبية الأحد، أمام المنتخب البرتغالي.

ورغم حسرة الخسارة، حرص “هولاند” على استقبال منتخب بلاده، تقديرًا لما قدمه اللاعبون خلال البطولة الأوروبية.

ومني الديوك الفرنسية بخسارة أمام البرتغال في المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية، بعد تسجيل السيليساو لهدف نظيف كان من توقيع البديل إيدير في الوقت الإضافي .

يشار إلى أن الدولي السابق ديدييه ديشان اعلن أنه سيواصل مهمته على رأس الادارة الفنية لمنتخب فرنسا لكرة القدم في تصفيات كأس العالم المقررة نهائياتها في روسيا عام 2018.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فنزويلا

أزمة الغذاء والدواء تعصف بفنزويلا