مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

منتخب البرتغال يعود الى لشبونة متوجا بكأس الأمم الأوروبية 2016


فرنسا

منتخب البرتغال يعود الى لشبونة متوجا بكأس الأمم الأوروبية 2016

بعد فوزه لأول مرة في بطولة الامم الاوروبية بكرة القدم يعود المنتخب البرتغالي الاثنين الى العاصمة لشبونة بعد ظهر اليوم متوجا بكأس اوروبا بعد فوز على منتخب فرنسا المضيف بهدف واحد سجله ايدر في الدقيقة التاسعة بعد المئة من الشوط الاضافي الثاني في مباراة دراماتيكية جمعتهما في ستاد سانت دوني بالعاصمة باريس. وبعد فوزه بكأس اوروبا سيلعب المنتخب البرتغالي في كأس العالم للقارات في 2017 لاول مرة في تاريخ البطولة التي ستقام في روسيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فنزويلا

كولمبيا في نجدة فنزويليين بالحاجيات الأساسية