مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سلسلة "بورن" تقدم لعشاقها جزءا خامسا


سينما

سلسلة "بورن" تقدم لعشاقها جزءا خامسا

“جيسون بورن“، هو الجزء الخامس من سلسلة من أفلام الحركة والتجسس“بورن“، الذي قدم مؤخرا عرضه الأوروبي في لندن،
بحضور بطله الرئيسي والوفي مات ديمون.

يقول الممثل مات ديمون:“حسنا كان من الصعب الإستعداد لهذا الجزء، في الجزء الأول كان عمري تسعة وعشرين عاما واليوم بلغت سن الخامسة والأربعين، لذلك لياقتي البدنية مختلفة، لكن من الجيد أن نرى هذه الشخصية بكل مشاكلها.”

الممثلة السويدية أليسيا فيكاندير، تشارك للمرة الأولى في هذه السلسلة وتتقمص دور إحدى المتعاونات في فريق مدير وكالة الاستخبارات المركزية.

تقول الممثلة أليسيا فيكاندير:” لقد ترعرعت على مشاهدة هذا النوع من الأفلام ، سلسة بورن كانت احدى السلسلات المفضلة بالنسبة لي، أنا عاشقة وفية لها، لذلك عندما شاهدت الفيلم لأول مرة منذ أسبوع، قلت :“يا إلاهي أنا الآن فرد من بين أفراد الفيلم.”

مات ديمون، يواصل تقمص القاتل التابع لوكالة الإستخبارات المركزية والذي يتطلب منه استخدام السلاح بكل إتقان،
هذا الدور، دفعه للتفكير في قضية مراقبة الأسلحة في الولايات المتحدة، التي طفت على السطح في الفترة الخيرة.

يضيف مات ديمون:“إنه بمثابة الموضوع السام في بلدنا والذي يحتوي على إشعاعات، حتى انه لا يمكننا الحديث عنه، دون أن يشعر الناس بقلق وغضب، إنه موضوع يستقطبهم كثيرا، ومن الرائع أن نجد الطريقة المثلى لحماية أطفالنا من أناس مضطربين عقليا.”

فيلم“جيسون بورن“، لمخرجه بول جرينجراس، يعرض حاليا في قاعات السينما العالمية.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

فيلم مجري يفوز بالجائزة الكبرى لمهرجان كارلوفي فاري