مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بيانيتش سيحمل الرقم خمسة تيمنا بزيدان


رياضة

بيانيتش سيحمل الرقم خمسة تيمنا بزيدان

قدم نادي يوفنتوس لاعبه الجديد ميراليم بيانيتش لوسائل الإعلام هذا الثلاثاء. لاعب وسط منتخب البوسنة تعاقد مع بطل الدوري الإيطالي لمدة خمس سنوات.
وانضم بيانيتش البالغ من العمر 26 عاما للسيدة العجوز قادما من روما الذي سجل معه 10 أهداف وهيأ 12 هدفا آخر في 33 مباراة بالدوري الايطالي.
واختار اللاعب القادم من نادي روما رقم 5 وهو الرقم الذي حمله الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان سابقاً رفقة نادي ريال مدريد الإسباني.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رالي طريق الحرير: بيترهينسيل يفوز بالمرحلة الرابعة ويتصدر الترتيب العام