عاجل

تقرأ الآن:

فرقة "بلينك 182" تعود بألبوم"كاليفورنيا"


Cult

فرقة "بلينك 182" تعود بألبوم"كاليفورنيا"

In partnership with

فرقة الروك الأمريكية، بلينك 182، تعود لجمهورها بألبوم استوديو سابع يحمل عنوان “ كاليفورنيا“، والذي أُنجز في فترة قصيرة نسبيا.

أغنيته الرئيسية “ ملل حتى الموت“، تصدرت ترتيب الأغاني في الولايات المتحدة، مارك هوبس، أحد أعضاء الفرقة، سيحدثا عن مصدر إلهامها.
http://www.rollingstone.com/music/news/on-the-charts-blink-182-end-drakes-nine-week-reign-20160710#ixzz4ECQmeKXn

يقول مارك هوبس، أحد اعضاء الفرقة:“لم نكن نبحث فعلا عن كتابة رسالة حب لكاليفورنيا، ولكن عند تسجيل الألبوم، كنا نواصل البحث عن أشياء محددة في كاليفورنيا، مثل الفرق الموسيقية القادمة من هناك والتي نشأنا على الإستماع إليها، أو شوارع معينة وعندما اقتربنا من إنهاء التسجيل، كنا نتحدث عن كاليفورنيا وعن الطاقة والفرص والأمل، التي نجدها في هذه المدينة ولكن هناك أيضا الجانب المظلم ومن هنا جاءت فكرة الأغنية.”

الفرقة تشكلت في ولاية كاليفورنيا في العام 1992 وضمت في البداية مارك هوبس وترافيس باركر توم ديلونج، الذي غادر المجموعة، ليحل محله مات سكيبا.
من خلال ألبومها الجديد، تسعى الفرقة إلى استعادة اشعاعها الفني
الذي عرفته في بداياتها. http://www.rollingstone.com/music/albumreviews/blink-182-california-

يضيف مارك هوبس:“هذا الألبوم، أعتبره ألبوما يستوفي كل شروط النجاح ، آمل أن يكون طالع خير على بلينك، فهو يحتوي على أغاني سريعة الإيقاع وأغاني روك وأغاني عاطفية، عندما استمع إليه، أشعر أنه ألبوم كامل وأنا فخور حقا بما قمنا به.”

البوم “كاليفورنيا” حاليا في الأسواق، فرقة بلينك 182، تواصل جولتها الفنية الأمريكية للترويج له.

المقال المقبل

Cult

موسيقى المتوسط المتنوعة في حفل البحر الأبيض المتوسط بجينيف