مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتفاع الجنيه الإسترليني مع ترقب تنصيب "تيريزا ماي" رئيسة لوزراء بريطانيا


أسواق المال

ارتفاع الجنيه الإسترليني مع ترقب تنصيب "تيريزا ماي" رئيسة لوزراء بريطانيا

ارتفع الجنيه الإسترليني أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الأربعاء مع ترقب تولي شخصية جديدة لمنصب رئاسة الوزراء في البلاد.

وشهدت معنويات المستثمرين حالة من التحسن الملحوظ مع انتهاء عدم اليقين السياسي في بريطانيا، عقب التصويت بانفصال المملكة المتحدة عن الاتحاد الأوروبي في استفتاء 23 يونيو/حزيران الماضي.

ومن المقرر أن تتولى تيريزا ماي بدءًا من اليوم منصب رئاسة الوزراء خلفا لـ“ديفيد كاميرون”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أسواق المال

الجنيه الاسترليني الى ادنى مستوى له منذ 31 عاماً