مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اكبر مقبرة في العالم موجودة في النجف بالعراق

في محافظة النجف في العراق توجد المقبرة الاكبر في العالم تسمى بمقبرة وادي السلام مدفون فيها امير المؤمنين الخليفة الرابع علي بن ابي طالب رضي الله عنه، وهي تعد اكبر مقبرة في العالم ويحرص الشيعة على دفن موتاهم فيها وتضم وفقا للتقديرات اكثر من خمسة ملايين قبر وتزداد الجنازات فيها وقت الحرب خصوصا في افترة الحالية التي تعيشها العراق في الحرب مع تنظيم داعش.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

نفايات إيطاليا والمغرب.. ملف مثير للجدل