مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

السلطات الأمريكية تطالب تيسلا موتورز بالبيانات الكاملة عن نظام القيادة الآلي


شركات

السلطات الأمريكية تطالب تيسلا موتورز بالبيانات الكاملة عن نظام القيادة الآلي

طالبت الإدارة الوطنية الأمريكية لسلامة المرور على الطرق السريعة شركة “تيسلا موتورز” المصنعة للسيارات الكهربائية بالحصول على تفاصيل حول كيفية عمل نظام القيادة الآلي.

مطالب إدارة السلامة المرورية في الولايات المتحدة تأتي عقب تسجيل شرطة فلوريدا لأول حالة وفاة سببها نظام القيادة الذاتية.

تيسلا دافعت عن نظامها قائلةً إنه أول حادث مميت يحدث بعد أن تم إختبار وتجربة نظام القيادة الذاتية الخاص بسياراتها لمسافة تزيد عن 30 مليون كم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

اليابان: إرتفاع أسهم "نينتندو" بدعم مبيعات "البوكميون"