مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي يحط الرحال في تشيلسي


رياضة

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي يحط الرحال في تشيلسي

قدم هذا الخميس نادي تشيلسي الإنجليزي إلى وسائل الإعلام مدربه الجديد الإيطالى انطونيو كونتى الذي سيتولى العارضة الفنية للفريق بداية من الموسم القادم.

كونتى كان قد أنهى مهمته مع المنتخب الإيطالى خلال بطولة يورو 2016 التى أقيمت بفرنسا بعد قيادته للآتزورى للوصول للدور ربع النهائى، قبل إقصاءه على يد الماكينات الألمانية بركلات الترجيح.
أنطونيو كونتي قال خلال مؤتمر صحفي
“تدريب تشيلسي سيكون عبارة عن فصل جديد في حياتي، وفي مسيرتي الكروية، كما تعرفون البطولة الإنكليزية تعتبر من أصعب البطولات في العالم، وهناك ستة أو سبعة فرق بإمكانها المنافسة على اللقب، تشيلسي بدوره يعتبر بدوره من أقوى الفرق أيضا.

يذكر أن كونتى وصل إلى مدينة لندن مساء يوم الثلاثاء، لبدء تجربته الجديدة ومشواه التدريبى مع فريق البلوز في الدوري الإنجليزى الممتازالمقرر انطلاقه فى الثالث عشر من أغسطس المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

طواف فرنسا: المرحلة 11 لساغان وفروم يحتفظ بالقميص الأصفر