مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مينيسوتا: تشييع جنازة فيلاندو كاستيل


الولايات المتحدة الأمريكية

مينيسوتا: تشييع جنازة فيلاندو كاستيل

في أجواء مهيبة تم “اليوم الخميس” في ولاية مينيسوتا تشيع جثمان فيلاندو كاستيل، رجل أسود قتل برصاص الشرطة الأمريكية منذ حوالى أسبوع.

شريط الفيديو الذي بثته صديقة فيلاندو كاستيل أظهر الشرطة وهي تطلق الرصاص على فيلاندو كاستيل في مدينة منيابوليس بولاية مينيسوتا . وكانت الولايات المتحدة الأمر يكية اهتزت قبل ثمان وأربعين ساعة من مقتل فيلاندو كاستيل على وقع مقتل التون سيرلينغ في “باتون روج” بولاية لويزيانا.

حادثتان دفعتا بألاف الأمرييكين في مينيسوتا و مختلف الولايات الأمريكية الأخرى بالخروج إلى الشارع للتنديد بالعنف الذي تمارسه الشرطة ضد السود.

أوكرانيا

طائرة بلا طيار تثير البلبلة في البرلمان الاوكراني