مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إصابة سبعة أشخاص في اليوم الأخير لمهرجان الركض مع الثيران شمال اسبانيا


إسبانيا

إصابة سبعة أشخاص في اليوم الأخير لمهرجان الركض مع الثيران شمال اسبانيا

ذكرت مصادر طبية رسمية اسبانية الخميس ان سبعة اشخاص على الاقل يعانون من كدمات وجروح طفيفة في اليوم السابع والاخير لمهرجان سان فيرمين للجري مع الثيران بمدينة بامبلونا شمال اسبانيا، واضافت المصادر ان الاصابات ليس سببها نطح الثيران وان ستة نقلوا الى مستشفى المدينة فيما عولج السابع داخل الحلبة، وشارك اكثر من الف شخص في فعاليات الخميس والتي امتدت لدقيقتين وعشرين ثانية.
ويصل وزن الثور الواحد الى نحو ستمئة وخمسين كيلوغرام، ويركض امامها وحولها مشاركون يرتدي معظمهم قمصانا بيضاء واوشحة حمراء في ازقة بامبلونا الضيقة، لحين وصولها الى الحلبة حيث يتم قتلها في عروض مسائية.
ناشطون من منظمة بيتا التي تطالب بالرففق بالحيوان، احتجت ضد مهرجان الثيران السنوي.
ولمهرجان “سان فيرمين” التاريخ طويل في ثقافة اسبانيا، واكتسب شهرته منذ القرن العشرين بفضل الكاتب الاميركي ارنست همنغوي بعد روايته “الشمس تشرق ايضا”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

بث فيديو يصور قتل الشرطة الأمريكية لشاب أعزل