عاجل

تقرأ الآن:

رالي طريق الحرير:الأمريكي جيفريس دامن و الروسي مارديف يتألقان في المرحلة السادسة في السيارات والشاحنات


رياضة

رالي طريق الحرير:الأمريكي جيفريس دامن و الروسي مارديف يتألقان في المرحلة السادسة في السيارات والشاحنات

المرحلة السادسة من رال ي طريق الحرير الذي يجري في كازاخستان والتي ميزتها ظروف ا مناخية صعبة كانت عباراة عن مرحلة خاصة امتدت فقط على طول مئة وأحد عشر كيلومترا بسب الرياح القوية. هذه المرحلة الي جمعت بين كل من بلخاش وألماتي تألق فيها كل من الأمريكيين جيفريس دامن سكوت وزميله إيدي جي آر ماكس على متن بوغي في فئة السيارات .
الفرنسي بيتر هانسل وزميله كوتري جون بول رغم تعرضهما لحادث في المرحلة الخامسة استطاعا الدخول في المركز الثاني في هذا اليوم بعدما أنهيا السباق في زمن ساعة وإثنتي عشرة دقيقة وخمسين ثانية .
فيما تبقى صدارة التريتب العام دائما من نصيب الفرنسي سيريل ديبري وكاستيرا دافيدعلى متن سيارة بوجو.

وفي فئة الشاحنات مركز الريادة كان من نصيب الفريق الروسي بقيادة مارديف إيريات على متن الشاحنة كاماز بعدما أنهوا السباق في ظرف ساعة وست عشرة دقيقة وثمان عشرة ثانية.
أما الروسي نيكولاف إدوارد الذي يحتل صدارة التر تيب العام المؤقت، فقد تعرض إلى عطل في عجلات شاحنته جعلته يضيع بعض الدقائق، ويكتفي بالمركز الثاني عشر في هذه الجولة.لكن رغم هذه النتيجة إلا أنه لايزال يتربع على سلم الترتيب.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي يحط الرحال في تشيلسي