عاجل

تقرأ الآن:

ملابس رجالية مبتكرة في أسبوع الموضة النيويوركي


Cult

ملابس رجالية مبتكرة في أسبوع الموضة النيويوركي

In partnership with

أسبوع الموضة الرجالية في نيويورك الخاص بالملابس الجاهزة للربيع والصيف المقبلين، افتتح أبوابه بعرض أزياء العلامة التجارية الإيطالية ديفيد نامان، التي تخطو خطواتها الأولى في الولايات المتحدة، بعد أن تمكنت من غزو السوق الأوروبية والآسيوية، حيث فتحت مائة متجر خلال السنوات العشر الماضية.

علامة وود هاوس، قدمت بدورها أحدث تشكيلاتها الرجالية التي استلهمتها من حقبة العشرينات، فرأينا بدلات بألوان فاقعة وطبعات جريئة.

علامة ديفيد هارت، استوحت تشكيلتها من أجواء رياضة ركوب الأمواج في ستينات وسبعينات القرن الماضي، في جنوب كاليفورنيا.
ألوان البحر كانت علامة مميزة في هذه المجموعة، إضافة إلى الطبعات المميزة، التي تذكرنا بالمناخ الإستوائي.

تشكيلة fashion-darling لمبدعها النيويوركي ريو أوريبي، ظلت وفية لتصاميمها الصالحة للجنسين، والتي مزجت هذه المرة بين الملابس الرياضية والملابس الخاصة بالسهرات.

يقول المصمم ريو أوريبي:” أنا أحب وجود خط ملابس للجنسين، نحن في أسبوع الموضة الرجالية ولكننا نرى عارضات وعارضي أزياء في المنصة وهذا رائع.”

عرض علامة fashion-darling، كان مميزا بكل المقاييس، حيث ارتدى العارضون شعرا مستعارا بألوان زرقاء وصفراء وحمراء لماعة مع لمسة أنيقة وجريئة للقبعات الرياضية، التي نراها أحيانا تحت الشعر المستعار.
الملابس الرياضية اعتمدت على ألوان زاهية، المصمم ريو أوريبي لم ينس اضفاء لمسة من الدنتيل على تصاميمه، ليؤكد مرة أخرى أنه في بحث دائم عن التفرد.

اختيار المحرر

المقال المقبل

Cult

فرقة "بلينك 182" تعود بألبوم"كاليفورنيا"