مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دول العالم تتضامن مع ضحايا الاعتداء الارهابي على نيس


فرنسا

دول العالم تتضامن مع ضحايا الاعتداء الارهابي على نيس

بالدموع والشموع والخشوع كانت الوقفات التضامنية في العديد من دول العالم مع ضحايا الاعتداء الاجرامي في نيس.

عند سيركل كي، في سيدني، تجمع المئات من المواطنين بينهم فرنسيون. مارين طالبة فرنسية وصلت الى استراليا في اطار تبادل ثقافي، قالت “نحن هنا لاننا بعيدون عن وطننا، لا يمكننا ان نقول لهم إننا ندعمهم، إننا نحبهم، لاننا بعيدون جداً عنهم. لقد طفح الكيل، يجب ان يتوقف كل ذلك”.

وفي موسكو وامام السفارة الفرنسية كانت وقفة تضامنية اخرى. خلالها عبر بعضهم قائلاً إن لا شيء يربطه بالشعب الفرنسي سوى العيش على كوكب الارض غير المحمي من الاعتداءات الارهابية.

بدورها، عبرت العاصمة الالمانية برلين عن تضامنها مع مدينة نيس.

من ضحايا هذه المجرزة سيدة مغربية وابنها واميركيان وارمينية واوكراني وروسية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

فيلم فيديو يظهر لحظة توقيف الشاحنة والقضاء على المهاجم