مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هولاند يعلن تعزيز التدخل الفرنسي في سوريا والعراق إثر اعتداء نيس


فرنسا

هولاند يعلن تعزيز التدخل الفرنسي في سوريا والعراق إثر اعتداء نيس

الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند يتوعد بمحاربة الإرهابيين في عقر دارهم. الاعتداء الذي استهدف مدينة نيس جنوب فرنسا، جعل باريس تصمّم أكثر من أيّ وقت مضى على محاربة الإرهاب دون هوادة. هولاند أدلى بخطاب عقب اعتداء نيس قال فيه: “لقد ضربت فرنسا في عيدها الوطني: الرابع عشر يوليو-تموز رمز للحرية ولأن المتعصبين يرفضون حقوق الإنسان ففرنسا مستهدفة بالضرورة“، الرئيس الفرنسي أضاف: “ لن يثنينا شيء عن تصميمنا على محاربة الإرهاب. وسوف نعزز أكثر تحركاتنا في سوريا كما في العراق، وسوف نواصل ضرب أولئك الذين يقومون بمهاجمتنا على أرضنا في مواقعهم”.

الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند أكّد استدعاء احتياط الجيش من المواطنين الذين سبق لهم وأن خدموا في صفوف الجيش، لتعزيز صفوف الشرطة والدرك، مشيرا إلى إمكان استخدام هؤلاء الاحتياطيين في “مراقبة الحدود”. وفي سياق متصل تنقل وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف إلى مدينة نيس حيث تفقد مكان الاعتداء وتباحث مع المسؤولين المحليين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

السلطات الفرنسية تمدد حالة الطوارئ بعد اعتداء نيس