مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مانول فالس: "على فرنسا التعايش مع الإرهاب"


فرنسا

مانول فالس: "على فرنسا التعايش مع الإرهاب"

دعا رئيس الوزراء مانول فالس الفرنسيين إلى “رصّ الصفوف” في مواجهة حرب يشنها “الإرهاب“، مشيراً إلى أن“الزمن تغير، وسيترتب على فرنسا التعايش مع الإرهاب” على حدّ وصفه. فالس تحدث من باحة قصر الإليزيه بعد اجتماع أزمة ترأسه فرانسوا هولاند، الرئيس الفرنسي.

مانول فالس، رئيس الوزراء الفرنسي : نواجه حرباً يشنها الإرهاب علينا، بهدف الإرهاب، وإرساء الخوف والذعر. لكن فرنسا بلد كبير، وديمقراطية كبيرة، كما ذكر رئيس الجمهورية أمس، ولن تسمح بزعزعة استقرارها.”

اعتداء جديد طال فرنسا الخميس، عندما اخترق مسلح يقود شاحنة ثقيلة حشداً كان يحتفل بالعيد الوطني الفرنسي في مدينة نيس، ما أدى إلى مقتل 84 شخصاً وإصابة العشرات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

اعتداء نيس: حلقة "رعب" جديدة في فرنسا