مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تنظيم "الدولة الإسلامية" يقول إن منفذ عملية الدهس في نيس من "جنوده"


العالم

تنظيم "الدولة الإسلامية" يقول إن منفذ عملية الدهس في نيس من "جنوده"

تبنى تنظيم مايعرف بالدولة الإسلامية هجوم نيس في جنوب فرنسا، الذي راح ضحيته 84 شخصاً وأصيب العشرات. الاعتداء استهدف مواطنين كانوا يشاركون في احتفالات اليوم الوطني الفرنسي مساء الخميس، عندما تقدم سائق بشاحنة مسرعة وسط شارع “برومناد ديز أنغليه“، متسبباً بدهس من كان في طريقه. وكالة أعماق التابعة للتنظيم المتطرف نقلت أن “منفذ عملية الدهس في نيس بفرنسا هو أحد جنود الدولة الإسلامية”.

فيما تستمر التحقيقات الفرنسية لمعرفة دوافع المهاجم، نفذت السلطات مداهمات السبت في مدينة نيس، واعتقلت ثلاثة أشخاص. مصدر مطلع قال إنهم “مقربون” من منفذ الاعتداء. وكان قد تم اعتقال شخصين آخرين الجمعة أحدهما الزوجة السابقة للمهاجم.

وأعيد السبت فتح منتزه “لابرومناد ديز أنغليه” بشكل تدريجي للمشاة والسيارات. وتوافد المواطنون إلى الشارع لوضع الأزهار وكتابة الكلمات تكريماً لأرواح الضحايا الذين سقطوا خلال الاعتداء. التجمعات التضامنية مع الضحايا تتواصل في جميع أنحاء فرنسا على أن يتم تنظيم دقيقة صمت ظهر الاثنين في عموم البلاد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

تركيا:عودة البث إلى القنوات التلفزيونية بعد فشل الانقلاب العسكري