مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بطولة الغران شلام للجيدو: الروس على أرضهم يتألقون في الأزوان الثقيلة


رياضة

بطولة الغران شلام للجيدو: الروس على أرضهم يتألقون في الأزوان الثقيلة

عرف اليوم الثاني من بطولة الغران شلام للجيدو التي تحتضنها روسيا منافسة قوية في جميع الأوزان.
في منازلة أقل من واحد وثمانين كيلوغرام رجال التي جمعت بين الياباني ساتو سيداي والروسي لابيناغوف أسلان الفوز كان حليف الروسي الذي سيطر على خصمه.
فيما انهزم الروسي بيسيلتانوف أدلان في وزن أقل من مئة كيلوغرام أمام السويدي باك ماتن، الرجلان أظهرا مستوى جيد والمنازلة سادها التنافس حتى دقات جرس الحكم.
وفي فئة أكثر من مئة كيلوغرام حركة وازاري في نهاية المواجهة كانت كافية للروسي فولكوف أندري للتغلب على خصمه الياباني أوغاوا يوسي والفوز بمعدن الذهب.
أما في فئة السيدات المنافسة كانت أيضا قوية في وزن أقل من ثمانية وسبعين كيلوغرام والعلم الياباني هومن رفرف عاليا عن طريق ا ليابانية تاكاياما ريكا بعد أن تغلبت على السلوفينية أبوتيكار كلارا بواسطة حركة يوكو.
في فئة أكثر من ثمانية وسبعين كيلوغرام فازت اليابانية إناموري نامي على التونسية شيخ روحو نيهال عن طريق حركة وزراري سجلتها في أقل من ثمان و عشرين ثانية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الكولومبي بانتانو يحقق فوزا تاريخيا في طواف فرنسا للدراجات الهوائية