مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البشير يشارك في قمة الاتحاد الافريقي رغم دعوات باعتقاله بسبب فظائع مزعومة في منطقة دارفور


العالم

البشير يشارك في قمة الاتحاد الافريقي رغم دعوات باعتقاله بسبب فظائع مزعومة في منطقة دارفور

الرئيس السودانى عمر البشير يصل إلى رواندا لحضور قمة الاتحاد الافريقى رغم دعوات باعتقاله من طرف المحكمة الجنائية الدولية. لويز موشيكيوابو وزيرة خارجية رواندا سبق وأن أكدت أنّ حكومة بلادها لن تعتقل البشير في حال قدومه إلى كيغالي، مشيرة إلى أن المحكمة كتبت إلى رواندا تطالب حكومتها باعتقال البشير إذا ما توجه إليها. البشير مطلوب من قبل المحكمة الجنائية الدولية بسبب فظائع مزعومة ارتكبت فى منطقة دارفور بالسودان. وكان الرئيس السوداني قد توجه مؤخرا إلى دول إفريقية أخرى، من بينها حضور تنصيب الرئيس الأوغندى فى مايو-أيار. وقبيل انعقاد قمة رؤساء الدول هذا الأحد، جددت بعض الدول جهودها لمغادرة المحكمة الجنائية الدولية بشكل جماعي رغم معارضة بعض الدول كبوتسوانا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

فتح الله غولن: محاولة الانقلاب قد تكون مجرد سيناريو اعده أردوغان