مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اعتداء نيس: سبعة أشخاص على ذمة التحقيق


فرنسا

اعتداء نيس: سبعة أشخاص على ذمة التحقيق

التحقيق في اعتداء نيس الدامي مستمر لمحاولة تحديد ما إذا كان منفذه خطّط له ونفّذه بمفرده، سبعة أشخاص يتواجدون حاليا على ذمة التحقيق من بين هؤلاء ألباني في الثامنة والثلاثين من العمر مع زوجته، الشرطة تشتبه الرجل في كونه من سلّم المسدس الذي كان بحوزة محمد لحويج-بوهلال.

كما يعكف المحققون على تحديد هويات كل الأشخاص الذين أرسل لهم القاتل رسالات نصية، من بينها واحدة أرسلها قبل تنفيذ الاعتداء أشار فيها إلى التزود بأسلحة أخرى.

وفي الوقت الذي يجري فيه تحديد شخصية القاتل وفهم أسباب تطرفه بسرعة تجمعت الأحد الجالية المسلمة في مسجد نيس حيث تم تأبين أرواح ضحايا الاعتداء بالصلاة والترحم.

وفي جادة “لابرومناد دي زونغليه“، موقع الاعتداء الدامي بالشاحنة ليلة الإحتفال بالعيد الوطني الفرنسي وفي المدن الفرنسية الأخرى، ستقام منتصف نهار الإثنين ثالث أيام الحداد الوطني دقيقة صمت ترحما على أرواح الضحايا الأربعة والثمانين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

تركيا: اعتقال آلاف المتورطين في محاولة الإنقلاب الفاشلة