مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جون كيري يُذَكِّرُ أن حلف الأطلسي متشدد و حريص على الشؤون الديموقراطية.


مكتب بروكسل

جون كيري يُذَكِّرُ أن حلف الأطلسي متشدد و حريص على الشؤون الديموقراطية.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

تنبيه غير مباشر لتركيا من قبل وزير خارجية الولايات المتحدة جون كيري الذي يجري في بروكسل يجري مباحثات شُبهت بمباحثات ازمة تطرقت بشكل رئيسي الى الاوضاع في تركيا و مبادئ حلف الأطلسي: “ بديهي أن يتشدد حلف الأطلسي بما يخص الشؤون الديموقراطية و الحلف سيعير انتباها كليا لما يجري”. رئيسة الديبلوماسية الأوروبية فيديركا موغيريني علقت على النداءات التي صدرت أخيرا و المطالبة بإعادة عقوبة الإعدام الى الأحكام في تركيا مما سيؤدي الى وقف مفاوضات انضمام تركيا الى الاتحاد الاوروبي :” ليس من بلد يمكنه الانضمام الى الاتحاد الاوروبي اذا كان يقرُّ بعقوبة الاعدام هذا الأمر بكل وضوح هو من خصائص الاتحاد الاوروبي . لا عذر لابعاد البلاد عن سيادة القانون و الحقوق الأساسية و سنكون متشددين حيل ذلك”. من يورونيوز ايزابيل دا سيلفا تواكب اجتماعات وزراء الخارجية في اوروبا و تشير في ختام تقريرها إلى أنه بالإضافة الى المواضيع الملحة، خلال اجتماعه بنظرائه الأوروبيين سيتناول جون كيري اعمال المرحلة الأخيرة لإدارة الرئيس اوباما كمثل قمة اللاجئثين المقررة في العشرين من ايلول سبتمبر المقبل مباشرة بعد اجتماع خاص بهذا الشأن في الأمم المتحدة”.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

مرة جديدة، المفوضية الأوروبية تلاحق شركة غوغل قضائيا بتهمة الهيمنة على المساحات الإعلانية و الأسعار المقارنة عبر الإنترنت.