مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الكرملين يشكك بمصداقية تقرير الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات


روسيا

الكرملين يشكك بمصداقية تقرير الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات

شكك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمصداقية تقرير الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات [وادا] الذي يكشف استخداماً منتظماً للمنشطات في الرياضة الروسية، مشيراً إلى أن تقرير الوكالة يستند إلى “شهادة شخص وحيد سمعته سيئة”. في بيان صادر عن الكرملين، حذر بوتين من أن قضية المنشطات قد تضع الحركة الأولمبية على “شفا الانقسام”.

طالب روسي يدعى فسِفولود زوبوف: “من الغريب أن تتم الإشارة فقط إلى الرياضيين الروس فيما يتعلق بتعاطي المنشطات. أنظر إلى بقية البلدان، الجميع يتعاطى الستيرويد ويخفقون في فحص تعاطي المنشطات لكن لم يتم حظر أحد منهم! أعتقد أن كل هذا مرتبط بالسياسة.”

مصمم روسي يدعى بافال سميرنوف: “بالطبع الرياضة تصبح أفضل بدون تعاطي المنشطات. إن كان بالإمكان النجاح بدون منشطات الأمر أفضل. لكن هل هذا ممكن في أيامنا؟ هذا هو السؤال.”

الكرملين أعلن عن “إيقاف جميع المسؤولين الذين وردت أسماؤهم في تقرير [وادا] بشكل مؤقت من مناصبهم، حتى يتم الانتهاء من التحقيق”. وقد تم بالفعل إيقاف نائب وزير الرياضة يورني ناغورنيخ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

الحزب الجمهوري يعقد مؤتمره لاختيار مرشح الرئاسة