مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"وادا" تُؤكد تعاطي محترفي رياضة روس للمنشطات خلال الألعاب الأولمبية في سوتشي


روسيا

"وادا" تُؤكد تعاطي محترفي رياضة روس للمنشطات خلال الألعاب الأولمبية في سوتشي

أكدت اللجنة المستقلة التي شكلتها الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات“وادا” التي يترأسها المحامي الرياضي وأستاذ القانون الكندي ريتشارد ماكلاران في تقرير أصدرته اليوم الإثنين التحقق من تعاطي الرياضيين الروس للمنشطات خلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية والشتوية خلال فترة الأربعة أعوام الأخيرة على الأقل .
ريتشارد ماكلارين قال:
“مختبرسوتشي كان يستعمل منهجية فريدة من نوعها ، يستبدل العينات للسماح للرياضيين الروس الذي تناولوا المنشطات بالمشاركة في الألعاب الأولمبية الشتوية، مع العلم أن وزارة الرياضة الروسية هي من كانت تسير وتراقب تحاليل الرياضيين والنتائج”.
اللجنة أفصحت في تقريرها أن الحكومة الروسية هي من كانت ترعى تناول الرياضيين للمنشطات رفقة مختبر تحاليل في موسكو، قام بحماية محترفي ألعاب قوى روس استخدمو المنشطات.
نتائج التقريرهذه قد تعزز دعوات المطالبة بإيقاف روسيا عن المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 الذي تنطلق منافساته بعد أقل من ثلاثة أسابيع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

تركيا:ارتفاع عدد المعتقلين إلى 9ألاف شخص