عاجل

عاجل

الفرنسي سيريل ديبري يُعزز من حظوظه في الفوزبلقب رالي طريق الحرير في المرحلة 9

استرجع الفرنسي سيريل ديبري سائق بوجو زمام الأمور في سباق المرحلة التاسعة من رالي طريق الحريرالتي قطع فيها السائقون المسافة من إيريمكي إلى هامي والتي امتدت على طول سبعمائة وتسعة عشر فاصل خمسة وخمسين…

تقرأ الآن:

الفرنسي سيريل ديبري يُعزز من حظوظه في الفوزبلقب رالي طريق الحرير في المرحلة 9

حجم النص Aa Aa

استرجع الفرنسي سيريل ديبري سائق بوجو زمام الأمور في سباق المرحلة التاسعة من رالي طريق الحريرالتي قطع فيها السائقون المسافة من إيريمكي إلى هامي والتي امتدت على طول سبعمائة وتسعة عشر فاصل خمسة وخمسين كيلومترا.
صاحب الريادة في الترتيب العام بعدما أنهى السباق في المركز الأول في زمن ثلاث ساعات وثمان وثلاثين دقيقة وإثنتين وأربعين ثانية عززمن حظوظه في التتويج بالقب.
مواطنه سيباستيان لوب وزميله في الفريق دخل في المركز الثاني مثل المرحلة السابقة كما لا يزال يحتل المركز الثاني أيضا في جدول الترتيب العام متأخرا عن ديبري بإثنتي عشرة دقيقة وسبع عشرة ثانية فقط.
أما السعودي يزيد الراجحي على متن سيارة ميني الذي إنتزع المركز الأول في المرحلة الثامنة تقهقر إلى الرابع في هذا اليوم لكنه حسن من موقعه في الترتيب العام حيث أصبح ثالثا.

وفي سباق الشاحنات انتزع الروسي مارديف على متن الشاحنة كاماز صدارة هذه الجولة من الرائد بعد أن أنهى السباق في ثلاث ساعات وثمان وخمسين دقيقة وست وعشرين ثانية، كما أصبح الوصيف في الترتيب العام خلف الهولندي فان دان برينك سائق رونو الذي دخل متأخرا في المركز الرابع بفارق ثمان وعشرين دقيقة وإحدى وخمسين ثانية .
ورغم هذه النتيجة الهولندي مازال محافظا على الصدارة.