مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نيتفليكس: تراجع اعداد المشتركين الجدد في الربع الثاني من العام


شركات

نيتفليكس: تراجع اعداد المشتركين الجدد في الربع الثاني من العام

شركة نيتفليكس الاميركية التي تؤمن خدمة افلام الفيديو عبر الانترنيت، شهدت تراجعاً في عدد مشتركيها الجدد خلال الربع الثاني من هذا العام، الامر الذي ادى لتراجع في قيمة اسهمها في وول ستريت تعدى 15%.

ادارة الشركة الاميركية اعلنت، يوم الثلاثاء، ان زيادة عدد المشتركين لم تكن بالسرعة التي كانت عليها سابقاً. وقد سجلت في الربع الثاني زيادة وصلت الى مليون وثمانية وستين الف مشرك فقط.

هذا التراجع في عدد المشتركين لم يمنع الشركة من تسجيل ارباح في الربع الاول نسبتها 55% كما ازداد رقم اعمالها 28%، وذلك بسبب النمو القياسي في عدد الاشتراكات الجديدة الذي وصل الى 6.74 مليون مشترك اضافي بعد اطلاق خدماتها في 130 بلداً جديداً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

شركة الاتصالات اليابانية سوفت بنك تعتزم شراء "إيه أر إم" البريطانية