مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نابولي: مصادرة 6.5 مليون يورو من الاوراق النقدية المزورة


إيطاليا

نابولي: مصادرة 6.5 مليون يورو من الاوراق النقدية المزورة

في كازافاتوري احدى ضواحي نابولي، صادرت الشرطة الايطالية يوم الاربعاء ستة ملايين وخمسمئة الف يورو من الاوراق النقدية المزورة. كما
القت القبض بالجرم المشهود على ثلاثة رجال. لقد كانوا يقومون باعمال الطباعة وقص الاوراق حين داهمتهم الشرطة المالية.

حسب الشرطة، المطبعة السرية التي فككتها هي جديدة من نوعها ومتطورة جداً كما انها اول مطبعة تقوم بطباعة اوراق مالية من فئة العشرين اليورو بحلتها الجديدة التي جهزت بادوات يصعب تزويرها وقد وضعت في الاسواق في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

مدينة نابولي وضواحيها تحوي مصانع تقوم بتزوير العديد من المواد الاستهلاكية بدءاً من الاوراق النقدية وصولاً الى الالبسة الجاهزة مروراً بالساعات والاحذية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

بريطانيا تتخلى عن رئاسة المجلس الاوروربي في 2017