مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شقيق "كارديشان الباكستانية" يمثل أمام المحكمة


باكستان

شقيق "كارديشان الباكستانية" يمثل أمام المحكمة

محمد وسيم المتهم بقتل شقيقته عارضة الازياء الباكستانية قنديل بالوش يمثل أمام المحكمة بمدينة ملتان بولاية بنجاب.

واتهم وسيم بتخدير وخنق شقيقته بالوش التي توصف بانها كيم كارديشان باكستان في قضية اثارت جدلا في المجتمع الباكستاني.

وكان وسيم قد قال أنه قتل شقيقته انتقاما لشرف العائلة بعد نشرها صورا ومقاطع فيديو غير محتشمة على مواقع التواصل الاجتماعي من بينها صور ذاتية مع رجل دين شهير.

وتظاهر عشرات الاشخاص الاثنين في العاصمة اسلام اباد احتجاجا على ما اعتبروه عمليات قتل للنساء تحت مسمى جرائم الشرف.

وتقتل أكثر من 500 امرأة سنويا في جرائم شرف في باكستان وعادة ما يكون القتل على أيدي الأقارب الذين يتصرفون بدافع التخلص من العار الذي لحق بالأسرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

الرئيس التركي أردوغان:"نواجه فيروسا في حالة تفشي، أصبح من الواجب التخلص منه"