مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"نيكي" يتراجع للمرة الأولى في سبعة أيام وسهم "نينتندو" ينزل


شركات

"نيكي" يتراجع للمرة الأولى في سبعة أيام وسهم "نينتندو" ينزل

مؤشر “نيكي” لأسهم الشركات اليابانية الكبرى ينخفض في ختام تعاملات يوم الأربعاء، لينهي موجة ارتفاع استمرت مدة سبعة أيام بفعل جني الأرباح، في الوقت الذي هبط فيه سهم “نينتندو” بعد أنباء عن تأجيل طرح لعبة “بوكيمون غو” في اليابان. مؤشر “نيكي” القياسي تراجع بصفر فاصل ثلاثة في المائة، ليغلق عند ستة عشر ألف وستمائة وإحدى وثمانين فاصل تسع وثمانين نقطة. من جهة أخرى انخفض مؤشر “توبكس” الأوسع نطاقاً بنحو صفر فاصل واحد في المائة إلى ألف وثلاثمائة وثلاثين فاصل خمس وسبعين نقطة، في حين ارتفع مؤشر “جيه.بي.إكس-نيكي أربعمائة” بنسبة صفر فاصل واحد في المائة إلى أحد عشر ألف وتسعمائة وثلاث وخمسين فاصل اربعة وثمانين نقطة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

ارتفاع سهم نينتندو 14% بسبب بوكيومون غو