مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تمديد عقد المدرب البرتغالي سانتوس إلى غاية 2020


رياضة

تمديد عقد المدرب البرتغالي سانتوس إلى غاية 2020

المدرب البرتغالي فيرناندو سانتوس ، الذي قاد فريقه للفوز بكاس اوروبا للامم اليورو 2016، تم تمديد عقده إلى غاية اليورو 2020 ، حسب ما اورد الاتحاد البرتغالي لكرة القدم.
سانتوس صاحب 61 عاما يدرب الفريق البرتغالي منذ سبتمبر/ أيلول 2014 ، و تمكن من اهداء البرتغال أول لقب دولي بعد انتصاره على فرنسا في اللقاء النهائي لليورو 2016.
كما أن سانتوس هو أول مدرب برتغالي درب أكبر ثلاث نوادي في بلاده و هي : أف سي بورتو ، و سبوتينغ و بنفيكا.
فرناندو سانتوس سبق له و أن درب أكبر النوادي اليونانية قبل أن يدير الفريق اليوناني الذي وصل إلى ربع النهائي في اليورو 2012، و الدور ثمن النهائي في مونديال 2014.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الإسباني أنجل ماريا فيلار يترشح لرئاسة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم