مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تراجع نسبة أعمال نفق المانش


شركات

تراجع نسبة أعمال نفق المانش

الشركة المشغلة لنفق المانش أو يورو تونيل تتوقع تراجع نسبة أعمالها خلال ألفين وستة عشر وألفين وسبعة عشر. الشركة أشارت إلى تراجع نشاطها بنسبة عشرة فاصل ثلاثة في المائة خلال النصف الأول من هذا العام. هذا التراجع ربما يفسر على أساس عاملين وهما: توقف نشاط الفرع البحري لمجموعة فيري لينك أو تراجع الجنيه الاسترليني أثناء معدلات الصرف الثابتة. فقد سبق وأن سجلت الشركة انتعاشا في صافي الدخل بنسبة ثلاثة وخمسين في المائة بفضل استئجار السفن عن طريق فرع فيري لينك. يذكر انّ حركة النقل بواسطة السكك الحديدية تراجعت بنسبة ثلاثة في المائة، كما تراجع نشاط حركة الشحن في قطاع السكك الحديدية بنسبة ثلاثة وأربعين في المائة بسبب المخاوف من تفاقم أزمة الهجرة وتسلل المهاجرين غير الشرعيين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

ارتفاع سهم نينتندو 14% بسبب بوكيومون غو