مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركة أوبر لسيارات الأجرة أمام القضاء البريطاني


شركات

شركة أوبر لسيارات الأجرة أمام القضاء البريطاني

لأول مرة تقف شركة أوبر لسيارات الأجرة أمام القضاء البريطاني بعد أن تقدم سائقان بريطانيان في لندن بشكوى ضدّ عملاق التكنولوجيا. السائقان أكدا انّ التطبيقات أوبر التي يستخدمها عملاؤها من الركاب غير قانونية. ولم يتردد السائقان في المطالبة بعطلة وبإجازة مرضية. وفي حال صدور حكم ضدّ مصلحة السائقين فقد يتأثر أكثر ثلاثين ألف سائق في لندن وضواحيها، خاصة وأنهم يتمتعون بوضع مستقل الحكم، ويتقاضون رواتب جيدة. للتذكير، تقوم شركة أوبر بالتعاقد مع السائقين وتعتبرهم شركاء ترتبط معهم بعقود مقاولات رسمية، وليس بعقود توظيف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

ارتفاع سهم نينتندو 14% بسبب بوكيومون غو