عاجل

تقرأ الآن:

منظمة بيتا للرفق بالحيوانات تعلن مكتبها ملاذاً للبوكيمون، وإن كنت تحب كرة القدم وتبحث عن عمل يمكنك التقدم لتصبح مدرباً للشياطين الحمر.. وأيضاً


العالم

منظمة بيتا للرفق بالحيوانات تعلن مكتبها ملاذاً للبوكيمون، وإن كنت تحب كرة القدم وتبحث عن عمل يمكنك التقدم لتصبح مدرباً للشياطين الحمر.. وأيضاً

في كل أسبوع، صحافيونا يجمعون أخباراً من أوروبا والعالم، لم تأخذ نصيبها ضمن العناوين الدولية.

هل تحب كرة القدم؟ هل تبحث عن عمل؟


أقال الاتحاد البلجيكي لكرة القدم مدرب المنتخب الأول مارك فيلموتس من منصبه بسبب “عدم تحقيق الأهداف المرجوة في كأس أمم أوروبا” 2016، حيث خرج فريق الشياطين الحمر من دورها الربع نهائي. وأعلن الاتحاد البلجيكي على موقعه الرسمي بأنه “اتفق مع فيلموتس لإنهاء عقده الذي كان يمتد حتى 2018”.

بطريقة مبتكرة وغير معهودة أعلن الفريق عن وظيفة شاغرة في صفحته على الشبكة العنكبوتية. مع الإشارة إلى أن الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو نهاية شهر تموز/ يوليو، وبأن على المتقدم أن يتمتع بـ “الخبرة في عالم كرة القدم الذي يشهد تغيرات سريعة“، ويبرهن على قدرته كمحاور قوي ومنفتح.


مراهقان يحظيان بالشهرة على الإنترنت بعد عزف موسيقى فيلم “حرب النجوم” في الشارع


قام مراهقان يدعيان برايس هاياشي ومايكل ميلر بأداء موسيقى سلسة أفلام “حرب النجوم” الشهيرة على آلات نفخية أمام منزل جون وليامز، ملحن السلسلة الهوليودية الشهيرة. بعد انتهاء المقطوعة خرج الملحن بنفسه من منزله ليحي الشابان على أدائهما.

الشابان لم يكتفيا بالعزف بل قاما بتصوير مغامرتهما أمام بيت الموسيقي المشهور، وحمّلا الشريط المصور على الشبكة العنكبوتية. وقد حظي الفيديو بأكثر من مليون مشاهدة بعد أقل من أسبوع. المبادة كانت فكرة ذكية من الشابين للتعريف بنفسيهما على الإنترنت.

المؤلف جون ويليامز يعكف حالياً على تحضير موسيقى النسخة المقبلة من ملحمة “حرب النجوم“، التي ستصدر في ديسمبر/ كانون الأول من العام 2017.




الصين تتلقى معلومات مفصلة عن صحة الدانماركيين عن طريق الخطأ


قالت وكالة حماية البيانات الدنماركية إن بيانات صحية حساسة لجميع سكان الدنمارك تقريباً وقعت في الأيدي الخطأ، وذلك عندما أرسل معهد “سيروم” التابع لوزارة الصحة الدنماركية، في العام الماضي، ظرفاً يحتوي على قرصين يتضمنان البيانات الصحية للسكان إلى مكتب الإحصاءات في البلاد.

بدل أن يصل الظرف إلى مكتب الإحصاء، حطّ في مركز خدمة التأشيرات الصينية في كوبنهاغن، الواقع على بعد أمتار قليلة من مكتب الإحصاءات. الرسالة تضمنت معلومات عن تشخيص حالات بالسرطان وداء السكري والأمراض النفسية، وغيرها من البيانات مثل أرقام الضمان الاجتماعي.

وفقاً لموقع مكتب التأشيرات الصيني على الانترنت فإن المكتب تحت إدارة وحدة تابعة بالكامل إلى بنك الصين الحكومي.


منظمة بيتا للرفق بالحيوانات تعلن مكتبها ملاذاً للبوكيمون


أعلنت منظمة “بيتا“، التي تعنى بالحيوانات، مكتبها في لوس أنجلس كـ “منطقة آمنة” بعد إطلاق لعبة “بوكيمون غو”. وأوضحت المنظمة بأن اللاعبين لايحق لهم التقاط أو قتل بوكيمون في تلك المنطقة، معتبرة أن “اصطياد بوكيمون لايختلف كثيراً عن انتزاع الحيوانات من البرية، وزجها في حدائق الحيوان والسيرك، وغيرها من الأماكن التي تستغل وتنكل بتلك المخلوقات.”

القائمون على المنظمة أشاروا إلى أنهم يتفهمون بأن لعبة “بوكيمون غو” بحد ذاتها لاتشكل خطراً على حياة الحيوانات على سطح الكوكب، لكنهم أعربوا عن رغبتهم بالاستفادة من “العاطفة التي يكنها الناس لمخلوق البوكيمون الافتراضي، من أجل الدفع قدماً بحملة حماية الحيوانات الحقيقة المتواجدة في الأسر.” حتى أنهم أصدروا لعبة محاكاة ساخرة من “بوكيمون غو” تمنح الفرصة للاعبين بتحرير هذه المخلوقات الافتراضية.