مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رالي طريق الحرير: سيباستيان لوب يتعرض لعقوبة تقضي على أمله في الفوز


رياضة

رالي طريق الحرير: سيباستيان لوب يتعرض لعقوبة تقضي على أمله في الفوز

في صحراء غوبي الممتدة في الصين ، المتسابقون في رالي طريق الحرير ركبوا أمواج الكثبان الرملية الهائلة في المرحلة 12 على مسافة 425 كلم بين جيايوغوان و ألشان في الشمال الشرقي للصين ، في أجمل مرحلة من الرالي الذي يربط بين موسكو و بكين.
و رغم أن الفرنسي سيباستيان لوب حقق أفضل وقت إلا أنه عوقب بأربع ساعات بسبب عدم احترامه لنقطتي مرور اجباريتين. لوب الذي كان في المركز الثاني في الترتيب العام، بهذه العقوبة يرى حلمه بالفوز يتبخر في طريق الحرير مع استحالة تدارك الوقت.
الشيء الذي فتح الباب أمام سيريل ديبري ليفوز بمرحلة الخميس بعد عقوبة لوب ،متفوقاً على السعودي يزيد محمد الراجحي على متن (ميني) و الروسي فلادمير فازيلييف على متن (ميني) أيضاً.

سيريل ديبري يقول:” عندما نتنافس مع سيباستيان لوب ، و يتحصل على عقوبة ثقيلة، هذا يعني بالنسبة لي أن نهاية السباق هو أكثر سهولة، و لكن سنبقى مركزين على هدفنا.”

لدى الشاحنات الروس من كاماز حققوا انتصاراً ثلاثياً ، يسمح بدرحجة الهولندي مرتين فان دين برينك من رينو الذي كان يقود الترتيب العام.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

طواف فرنسا:البريطاني كريس فروم يفوز بالمرحلة الثامنة عشرة