عاجل

عاجل

ايفانكا: السلاح الأكثر فعالية لدونالد ترامب

برزت ايفانكا ابنة دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسة الأمريكية في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في المؤتمر العام للحزب الجمهوري الذي أعن فيه الحزب ترشيح ترامب رسميا لسباق البيت…

تقرأ الآن:

ايفانكا: السلاح الأكثر فعالية لدونالد ترامب

حجم النص Aa Aa

برزت ايفانكا ابنة دونالد ترامب المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسة الأمريكية في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في المؤتمر العام للحزب الجمهوري الذي أعن فيه الحزب ترشيح ترامب رسميا لسباق البيت الأبيض.

ويعتبرها البعض بأنها السلاح الأكثر فعالية في حملة والدها. وقد تولت ايفانكا مهمة تقديم والدها عندما قدم أول خطاب له للأمريكيين هذا بعد ترشيحه من قبل المؤتمر العام للحزب الجمهوري. وقالت ايفانكا في أخر أيام المؤتمر أمس الخميس. ايفانكا ترامب:“في حملة أبي ، عدد النساء أكثر من عدد الرجال، وأجور النساء تعادل أجور الرجال مقابل العمل الذي نقوم به، و عندما تصبح النساء أمهات، سنساندهن، ولانستبعدهن، و عندما قال أبي إنه سيجعل الولايات المتحدة أقوى، فإنه سيفي بذلك .”

ايفانكا التي تلعب دورا اساسيا في إمطبراطورية والدها الأقتصادية تتولي أيضا مهمة الدفاع عن والدها بكل هدوء في المؤتمرات عندما يتعرض إلى هجمات، وقد قامت بذلك مثلا، في أيار/مايوا الماضي عندما انتقد بشدة لمواقفه من المرأة .

ويعول ترامب على ابنته لإستقطاب الناخبات، حيث أشارات استطلاعات رأي إلى أن 34 في المئة منهن فقد يدعمن المرشح الجمهوري .”