مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هيلاري كلينتون تختار سيناتور فيرجينيا تيم كاين نائبا لها


الولايات المتحدة الأمريكية

هيلاري كلينتون تختار سيناتور فيرجينيا تيم كاين نائبا لها

المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون أعلنت يوم الجمعة على حسابها في موقع تويتر أنها اختارت سيناتور فيرجينيا تيم كاين لمنصب نائب الرئيس في الانتخابات المقررة في شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

الاختيار الذي كان متوقعا جاء قبل بضعة أيام من افتتاح المؤتمر العام للحزب الديمقراطي يوم الاثنين المقبل وترشيحها رسميا من طرف الحزب.

كلينتون غردت على تويتر “أنا مسرورة لاعلان أن تيم كاين هو مرشحي لمنصب نائب الرئيس، وهو رجل كرس حياته للنضال من أجل الآخرين”.

سيناتور فيرجينيا تيم كاين:“أنا مؤيد كبير لهيلاري كلينتون وأنا أعيش في ولاية أعتقد أنها واحدة من بين3 أو 4 ولايات حاسمة في هذه الانتخابات الرئاسية، لدي الكثير من العمل في إطار الحملة الانتخابية كعضو في مجلس الشيوخ سأحدد ذلك قريبا.”

تيم كاين سياسي يبلغ من العمر 58 عاما هو محام تلقى دروسه في هارفرد، وهو عضو في لجنة العلاقات الخارجية وعضو في لجنة الخدمات المسلحة في مجلس الشيوخ الأمريكي، تردد اسمه منذ أسابيع على أنه الشخص الأوفر حظا والأفضل لتولي هذا المنصب، نظرا إلى خبرته السياسية الكبيرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

مقتل عشرة أشخاص على الأقل في هجوم على مركز تجاري في ميونيخ