مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رالي طريق الحرير: تتويج ديبريه في فئة السيارات وماردييف في فئة الشاحنات


رياضة

رالي طريق الحرير: تتويج ديبريه في فئة السيارات وماردييف في فئة الشاحنات

الفرنسي سيريل ديبريه حقق الفوز الثاني لبيجو في الراليات الصحراوية الطويلة بعد تتويجهما هذا الأحد في رالي طريق الحرير، الذي يعتبر الأطول بين الراليات الصحراوية و يجمع بين روسيا و الصين مرورا بكازاخستان.

ديبريه تمكن من تصدر الترتيب العام بعد حادثة انقلاب سيارة زميله ومُواطنه ستيفان بيترانسيل في المرحلة الخامسة وإستفاد أيضا من الأخطاء التي إرتكبها زميله سيباستيان لوب في المرحلة 12، الذي تلقى قُرب نهاية الرالي عقوبةً زمنيةً ثقيلة نظرًا لعدم مروره في نُقطتي مُراقبة.

ديبري الفائز سابقًا بلقب فئة الدراجات في رالي داكار خمس مرات أنهى الرالي بفارق 26 دقيقة أمام السعودي يزيد الراجحي سائق فريق إكس رايد، في حين جاء الروسي فلاديمير فاسيلييف المركز الثالث. في فئة الشاحنات عاد الفوز خلال هذه الدورة لفريق “كاماز ماستر” بقيادة أيرات ماردييف واستطاع ماردييف، الحفاظ على الصدارة بعد المرحلة الـ14 بنتيجة 3 ساعات و 59 دقيقة و 26 ثانية.
الروسي ديمتري سوتنيكوف، وهو سائق آخر من فريق “كاماز-ماستر” الثاني بفارق 3 دقائق 32 ثانية، المركز الثالث كان من نصيب للهولندي مارتن فان دين برينك، من فريق مامويت رالي سبورت بفارق 5 دقائق وثانيتين.

المرحلة الخاصة الأخيرة اجريت بين مدينتي أوهاي، وهوهو هوتا الصينيتين، مسافة نحو 261 كلم. ويذكر أن فعاليات نسخة 2016 من رالي طريق الحرير أجريت في 8 يوليو/تموز، من الساحة الحمراء وسط موسكو، فيما عقد حفل الانتهاء هذا الأحد 24 يوليو/تموز، في ساحة تيانانمين في بكين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ريو: 2016روسيا تفلت من الإستبعاد