مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حريق هائل في كاليفورنيا وإجلاء مئات السكان


الولايات المتحدة الأمريكية

حريق هائل في كاليفورنيا وإجلاء مئات السكان

يسعى رجال الأطفاء في لوس أنجلس بولاية كاليفورنيا الأمريكية إلى احتواء حريق غابات ينتشر بسرعة كبيرة.

الحريق تسبب في مقتل شخص واحد بالقرب من منطقة سانتا كلاريتا و تدمير 18 منزلا كما أتى هذا الأحد على ثمانية آلاف هكتار من غابات كاليفورنيا وهو ما أدى إلى إخلاء المئات من سكان شمال لوس انجلس في المناطق التي تعاني من الجفاف.

وقال قال أحد سكان المنطقة :” الحريق انتشر على مسافة عشرة أميال في غضون أربع وخمسين دقيقة، وأتى على الساحة الخلفية من منزلنا، أحسست أنه حريق على شكل اعصار، لم أشهد ذلك من قبل في حياتي.” وقال المتحدث باسم إدارة إطفاء:” قوة الحريق عالية جدا، ودرجة الحرارة مرتفعة جدا، والجو جاف، وفي هذه الظروف يصعب على رجال الأطفاء القضاء على الحريق.” ومن المتوقع أن تعرقل درجات الحرارة التي تصل إلى نحو 36 درجة، جهود مكافحة الحريق حسب مصالح الشرطة في المنطقة . ويأتي هذا الحريق في الوقت الذي تشهد فيه ولاية كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة، جفافا قياسيا مستمرا منذ خمس سنوات، سجلت فيها عدة حرائق في الاشهر الاخيرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أفغانستان

أفغانستان: تشييع جثامين قتلى تفجيري العاصمة كابول