مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مونديال 2006: الفيفا توقف رئيس الاتحاد الألماني السابق لمدة عام


رياضة

مونديال 2006: الفيفا توقف رئيس الاتحاد الألماني السابق لمدة عام

الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن هذا الإثنين عن إيقاف فولفغانغ نيرسباخ، الرئيس السابق للاتحاد الألماني لكرة القدم ونائب رئيس اللجنة المنظمة لمونديال 2006 في ألمانيا.
مدة إيقاف نيرسباخ ستستمر لعام وسيمنع خلالها من ممارسة أي نشاط مرتبط بكرة القدم لتورطه في فضيحة الفساد المرتبطة بالمونديال الألماني. غرفة التحكيم التابعة للجنة القيم إتهمت المسؤوول الألماني السابق بعدم الكشف عن حقائق متعلقة باحتمال اللجوء إلى الفساد في إطار منح شرف استضافة مونديال 2006 لألمانيا.
يذكر أن فولفغانغ نيرسباخ قدم استقالته من رئاسة الاتحاد الألماني لكرة القدم في التاسع من تشرين الثاني/ نوفمبر من عام 2015،بعد أن قررت ألمانيا فتح تحقيقا واسعا حول ظروف إستضافتها لمونديال 2006.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ريو 2016 : متاعب البرازيل تستمر